المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. حملات الرقابة الإدارية بالغربية على الجمعيات الزراعية

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 01:51 م
المواطن
محمد الشوبري
طباعة
شنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، حملات تفتيشية علي الجمعيات الزراعية بقرى مركز طنطا ومتابعة أرصدة الأسمدة الزراعية، والتأكد من توافرها بالجمعيات والاستماع إلى مشاكل الفلاحين وأرائهم والعمل على حلها.

ضمت الحملة أعضاء هيئة الرقابة الإدارية ومفتشون من مديرية الزراعة، حيث بدأت الحملات بجولة تفتيشية على الجمعيات الزراعية بعدة قرى بمركز طنطا.

وفحصت الحملة أرصدة الأسمدة الزراعية بجمعية ميت السودان، ورصدت الحملة مخالفات داخل المخازن للأسمدة الزراعية والمبيدات، إلى جانب وجود معدات زراعية معطلة وفى حاجة إلى إصلاح للاستفادة منها.

وطالب عضو الرقابة الإدارية من القائمين على الجمعية الزراعية بميت السودان بوضع قطع خشبية لتخزين عليها الأسمدة الزراعية وكراتين المبيدات الزراعية.

واستمع عضو الرقابة الإدارية للمزارعين أثناء تواجدهم بالجمعيات وتعرف على المشاكل التي تواجههم وتأثر على العملية الزراعية، حيث تلخصت مشكلات المزارعين في عدم كفاية حصة الأسمدة الزراعية التي أقرتها الحكومة للفدان الواحد إلى جانب عدم وصول مياه الري إلى نهايات الترع، الأمر الذي يؤثر على عمليات ري المحاصيل الزراعية وتلف غالبيتها، إضافة إلى ارتفاع أسعار التقاوي وخاصة تقاوي محصول الأرز.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads