المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع حالات تسمم تلاميذ سوهاج إلى 1000 حالة

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 04:01 م
سوهاج أحمد عبد الراضى
طباعة
قال الدكتور ممدوح السيد، مدير هيئة الإسعاف بسوهاج، إن عدد التلاميذ الذين أصيبوا اليوم الثلاثاء، بمدارس سوهاج قد ارتفع إلى 1000 حالة وفي تزايد مستمر، وتم خروج بعض الحالات وفقًا لتقرير المستشفيات.

وأضاف "السيد"، أنه تم توزيع الحالات على مستشفيات أخميم المركزي وساقلتة المركزي وسوهاج العام ومستشفى كلية الطب، بعد الدفع بـ 30 سيارة إسعاف، وتم نقل عدد من الأهالي بسبب أكلهم من التغذية الخاصة بالتلميذ.

وأوضع "السيد"، أنه تلقى بلاغًا من غرفة العمليات بإسعاف سوهاج عن وجود عدد من البلاغات تفيد بتسمم 1000 تلميذً وتلميذة بـ 5 مدراس بقرية الصوامعة شرق محافظة سوهاج، و3 مدارس بقرية الحواويش، وأبار الوقف ونجع الدير بأخميم و4 مدارس بنجع الشمندي بأولاد نصير في سوهاج، و3 مدارس بقرية الحاجر التابعة لمركز ساقلتة شرق محافظة سوهاج ومدرسة بمدينة المراغة شمال سوهاج.

ومن جانبها أعلنت مديرية الصحة بسوهاج رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات بسبب تزايد ارتفاع الحالات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads