المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخلاء سبيل ضابط الكمين الوهمي بديرب نجم

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 08:42 م
طباعة
أخلت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، سبيل ضابط شرطة بمديرية أمن الدقهلية، متهم بالنصب على المواطنين، من خلال عمل كمين شرطي وهمى بمركز ديرب نجم، على ذمة التحقيقات، بعد أن تبين من خلال التقارير الطبية والجلسات المنعقدة بمستشفى الزقازيق الجامعي، أن الضابط يعاني من تزايد في آفة المادة البيضاء المركزية للمخ، ما يؤثر على سلوكه ويفقد التركيز.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين يتهم "رفعت. إ. م"51 سنة، ضابط نظامي بمركز شرطة تمى الأمديد، بمديرية أمن الدقهلية، ومقيم منشية صهبرة ديرب نجم، لقيامه بتحرير مخالفة له قيمتها 2000 جنيه، أثناء قيامه بعمل كمين وهمي للنصب على المواطنين.

وتوجهت قوة من مباحث ديرب، نجم بإشراف المقدم شريف حمادة، مفتش مباحث المركز، وتمكنت من التحفظ عليه، للعرض على النيابة العامة، وقدمت أسرة الضابط ما يفيد أنه يعاني من مرض نفسى مؤخرا، يفقده القدرة على التركيز، وتبين من التحريات أن الضابط متيسر ماليا وأنه قبل الحادث بأسابيع زوجته ذهبت لمحل عمله بمديرية أمن الدقهلية، وطالبت الأجهزة الأمنية بالكشف عليه، وسحب السلاح منه، حرصا على حياته وحياة الآخرين، لأن تصرفاته في الفترة الأخيرة كانت مريبة، ما دعا المحكمة لإخلاء سبيله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads