المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التعاون الدولي" يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي زيادة الاستثمارات

الأربعاء 15/مارس/2017 - 10:01 ص
خالد الشربينى
طباعة
التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، السفير إيفان سوركوس، السفير الجديد لوفد الإتحاد الأوروبي لدى القاهرة، والبعثة التنظيمية للمفوضية الأوروبية لإعداد الأولويات الجديدة للتعاون مع الاتحاد الأوروبي.

ورحبت "نصر"، بالسفير الجديد للإتحاد الأوروبي، مؤكدة على أهمية العلاقة بين مصر والإتحاد الأوروبي، والذي يعد شريك أساسي للتنمية في مصر.

وأشارت "نصر"، إلى أن برنامج الحكومة الاقتصادي والاجتماعي يهدف إلى تحسين الوضع الاقتصادي، وزيادة مستوى معيشة المواطنين، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا، وأن نجاح مصر اقتصاديا سيكون له تأثير مهم على استقرار الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وخاصة أوروبا.

وأوضحت "نصر"، أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، تركز على زيادة الاستثمارات، وترحب بكافة المستثمرين الأوروبيين في مصر، وتعمل على تقديم كافة التسهيلات لهم لزيادة استثماراتهم، بجانب اهتمامها بدعم المشروعات التنموية، والتي تنسق فيها مع جميع شركاء مصر في التنمية لدعم القطاعات ذات الأولوية في المرحلة الحالية، مشيرة إلى التعاون المتميز بين الحكومة والقطاع الخاص وجمعيات المجتمع المدني فى العديد من المشروعات.

وبحث الجانبان، أولويات المشاركة الجديدة في إطار التعاون الاستراتيجي بين الجانبين، والتي من المتوقع إقرارها خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث تم بحث أولويات التعاون خلال إطار الدعم الموحد في الفترة من 2017 إلى 2020 والتي تندرج تحته مجالات التحديث الاقتصادي وريادة الأعمال والتنمية الاجتماعية والعدالة الاجتماعية والبيئة والأعمال المرتبطة بالمناخ.

وناقش الجانبان، سبل التعاون في إطار أولويات الشراكة بين الجانبين، وعلى رأسها إزالة الألغام، وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وقطاعات الصحة والكهرباء وإدارة المياه.

وأشاد سفير الإتحاد الأوروبي بالعلاقات مع مصر، وبالبرنامج الاقتصادي والاجتماعي للحكومة، مؤكدًا اهتمام الإتحاد الأوروبي بتعزيز التعاون الاستثماري والتنموي، بما يدعم جهود مصر في سبيل تحقيق التنمية المستدامة والشاملة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads