المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أطعمة ينصح بأكلها في المساء

الأربعاء 15/مارس/2017 - 04:43 م
أحمد المهدي
طباعة
أصدرت مجموعة من الباحثين قائمة من الأطعمة التي يمكن أن تؤكل بعد الـ6 مساءً، ووفقًا للخبراء، فإن تناول هذه الأطعمة بشكل معتدل لا يؤثر سلبًا على شكل الجسم، بل على العكس تمامًا، يساعد على جعل شكل الجسم أفضل.

ويقول العديد من خبراء التغذية أن الامتناع عن الطعام بعد الـ 6 مساءً أمر جيد، ولكن في الواقع بعض الأطعمة تؤكل في المساء، وتساعد على تحسين حالة الأعصاب والجلد والنوم.

وينصح الخبراء بالمنتجات التي تحتوي على البروتين والفيتامينات والمواد المغذية، التي لها تأثير محدد على الدماغ والجهاز العصبي، وتؤدي إلى تحسين نوعية النوم ليلًا.

وتضم القائمة، التي تم تجميعها من قبل فريق دولي من خبراء التغذية، الشوكولاتة الداكنة، الفستق غير المملح، حساء الدجاج، وبذور اليقطين، الدجاج، الحليب، العسل، الأرز المسلوق، اللوز، والشاي والزنجبيل.

وأشار الأطباء إلى أن هذه المنتجات تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة، ما يسمح للجسم بالحد من مستويات الالتهاب وعودة ضغط الدم إلى طبيعته.

والجدير بالذكر أن تناول هذه الأطعمة مساءً يجب أن يكون بكميات محدودة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads