المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استقالة المستشار القانوني لـ "الموسيقيين" تضامنًا مع هاني شاكر

الأربعاء 15/مارس/2017 - 09:29 م
حسن أمين
طباعة
أعلن المستشار ياسر قنطوش، المحامي بالنقض، تقديم استقالته من منصب المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، وأن دوره الحالي يقتصر على كونه المحامي الشخصي لكلا من الفنان هاني شاكر، والفنانة نادية مصطفي، والصحفي طارق مرتضى المستشار الإعلامي للموسيقيين.

وأكد "قنطوش"، أنه يكن فائق التقدير والاحترام للجميع، ولأعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية بوجه عام، وأعضاء مجلس الإدارة بوجه خاص، وأن عمله كمستشار قانونيا للنقابة خلال الفترة المنصرفة كان تطوعا منه بدون أدنى أجر.

وأضاف قنطوش، أن قرار استقالته من هذا المنصب جاء تضامنا مع اعتذار المطرب هاني شاكر عن منصب النقيب، وعدم رغبته للعودة لمنصبه كنقيب ولذا دوره كمحامي خاص له أن يسانده ويقف إلى جانبه ويتضامن معه، بالإضافة إلى أن منصب المستشار القانوني للنقابة ملئ بالصراعات المترامية الأطراف والتي لا نهاية لها، وأنه في غنى عن تلك الصراعات والمهاترات التي تشغله عن موكلي وقضايا مكتبه القانوني بكافة فروعه بالوطن العربي، والرغبة في التفرغ إيمانا بدور المحامي في أن يؤدي واجبه المهني بإخلاص وتفاني تجاه موكليه.

واختتم بيانه أن قرار الاستقالة جاء بعد حصوله للنقابة، وأعضاءها علي أحكام البراءة الصادرة من محكمة جنح مدينة نصر بجلسة 2017/3/14 ، وأنه يتمني التوفيق للجميع بلا استثناء، وللنقابة مزيد من التقدم والإزدهار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads