المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انهيار سقف في حريق التهم منزل من ثلاثة طوابق بسوهاج

الخميس 16/مارس/2017 - 05:30 ص
سوهاج أحمد عبد الراضى
طباعة
شهد شارع السوق القديم التابع لقسم أول سوهاج، نشوب حريق اليوم الخميس، بمنزل مكون من ثلاثة طوابق ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق وانحصرت التلفيات احتراق بعض المنقولات المنزلية وانهيار سقف الطابق الثالث دون إصابات بشرية.

تلقى العميد علاء السعيد نمشة، مدير إدارة قوات الحماية المدنية إخطارًا من قسم شرطة أول سوهاج بوجود حريق بشارع السوق القديم دائرة القسم.

وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق واخماده، بالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من ثلاثة طوابق ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية والجريد، ملك محمود رجب محمود حسن، 37 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات احتراق بعض المنقولات المنزلية وانهيار سقف الطابق الثالث.

وبسؤال المذكور، أيد ما جاء بالفحص ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، ونفى الشبهة الجنائية أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينة الفنية.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة تم إخطار الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج للانتقال واتخاذ اللازم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1026 إداري القسم لسنة 2017 وجاري العرض على النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads