المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من هو رئيس "كاف" الجديد؟ أحمد أحمد الذي أنهى عصر حياتو

الخميس 16/مارس/2017 - 01:36 م
طباعة
حصل أحمد أحمد رئيس اتحاد مدغشقر لكرة القدم، على منصب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لفترة رئاسية جديدة من 2017 حتى 2021.

ليخرج الكاميروني عيسي حياتو لأول مرة خالي الوفاض بعد ما يقرب من 30 عام، في رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وحصل أحمد أحمد على 34 صوتاً، مقابل 20 صوتاً لمنافسه عيسى حياتو.

ليبقى السؤال من هو رئيس "كاف" الجديد؟

أحمد أحمد صاحب الـ"57" عام، الذى يتولى منصب نائب رئيس مجلس النواب فى مدغشقر، بجانب عمله كرئيس لاتحاد كرة القدم فى البلاد، والذي كان يحمل أحلام عشاق كرة القدم فى القارة السمراء فى قلب الطاولة على عيسى حياتو، الذي طاله الكثير من "هفوات" الفساد، وأراد أحمد أن يبدأ عهد جديد للقارة السمراء باعتلاء عرش الاتحاد الأفريقى، متسلحًا فى إنتخابات اليوم بأصوات اتحاد أفريقيا الجنوبية لكرة القدم "كوسافا"، والتى تضم 14 اتحادًا وهم جنوب أفريقيا وزامبيا وزيمبابوى وأنجولا وموزمبيق ومالاوى وليسوتو والسيشل وبوتسوانا ومدغشقر وسوازيلاند وناميبيا وموريشيوس وجزر القمر، والمفاجأة التي قلبت الأمور رأساً على عقب، بالدعم المصري الكبير لأحمد في اللحظات الأخيرة.

ولا توجد معلومات كافية أو كثيرة عن أحمد، لكن ما يُثار حوله هو أن الرجل تلقى دعمًا من قطر يبلغ 100 ألف دولار لدعم ملفها في تنظيم كأس العالم 2022، غير أنه لا تحوم حوله قضايا فساد، إلا جانب وجوده بالظل طوال السنوات الماضية التي سيطر حياتو عليها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads