المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"غرفة الجيزة" تنظم معرضًا لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة

الخميس 16/مارس/2017 - 03:00 م
عزة يوسف
طباعة
تنظم غرفة الجيزة التجارية، بعد غد السبت، معرضًا لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة بمشاركة 50 شركة على مساحة 1200 متر مربع.

وقال عادل ناصر، رئيس الغرفة، إن المعرض يأتي استكمالًا لسلسلة المشروعات التي بدأتها الغرفة بالتعاون والتنسيق مع اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، لتقديم الخدمات لمواطني الجيزة، ومنها على سبيل المثال إقامة منافذ دائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة بالتعاون مع وزارة التموين.

أشار "ناصر"، إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الثقافة لإقامة المعرض على أرض هيئة الكتاب التابعة للوزارة بمنطقة فيصل، موضحًا أن هناك إقبالًا كبيرًا من الشركات أعضاء الغرفة على المشاركة بالمعرض حرصًا منها على عرض كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، لافتًا إلى أن الغرفة حرصت على أن تكون مشاركة الشركات والمصانع بالمعرض مجانية بدون تقاضي أية رسوم.

وكانت الغرفة، وبالتعاون مع المحافظة، قد اختتمت أمس الملتقى السنوي للتوظيف بمشاركة 152 شركة ومصنع لتوفير 18 ألف فرصة عمل للشباب.

توقع "ناصر"، أن يستمر المعرض المقرر له 15 يومًا، لما هو أبعد من ذلك وسط إقبال الشركات على المشاركة، مشيرًا إلى أن المعرض يشارك به 50 شركة، تعمل في مجالات السلع الغذائية والملابس الجاهزة والمنتجات الجلدية والأدوات المنزلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads