المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الحسيني" يكشف موعد اندماج حزبي الكرامة والتيار الشعبي

الخميس 16/مارس/2017 - 05:43 م
محمد علي
طباعة
قال المهندس عبد العزيز الحسيني، القيادي بحزبي الكرامة والتيار الشعبي «تحت التأسيس»، إن الحزبين سيعقدان مؤتمرا سياسيا في السابع من أبريل القادم لعمل دورة سياسية للحزب حسب لائحتة الداخلية.

وأضاف الحسيني فى تصريحات خاصة لـ "المواطن"، أنه سيتم استعراض رؤية الحزب للأوضاع القائمة فى المنطقة ومصر والعالم خلال المؤتمر، مشيرًا إلى أنه سوف يطرح رؤى وسياسات داخلية وإقليمية بديلة في ظل الوضع الراهن الذي تعيشه مصر، من تدهور في الأحوال الاقتصادية، وتدني في مستوى الخدمة العامة، للخروج من الوضع السيئ.

وأوضح الحسيني أن الهدف من المؤتمر اندماج حزبي التيار والكرامة للعمل ككتلة واحدة وفصيل واحد نافيا ما تم تداوله من أخبار عن اعتراض شباب الحزبين فكرة الاندماج، مؤكدا أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وأشار الحسيني إلى أن هناك شخصيات لم تتدخل في فكرة الاندماج، وهذا لا يعني أنهم معترضين على الفكرة كما أنهم سينضموا فى مرحلة لاحقة.
وألمح إلى أن المؤتمر سوف يشهد تعديلات باللائحة أبرزها تعديل نسبة تمثيل الشباب في المستويات التنظيمية للحزب، لأنهم عماد أي حزب سياسي طامح للتغير موضحا أن مشاركة شباب الحزبين فى المحليات لابد أن يكون من خلال قرار تصدره الهيئة العليا، وإلى الآن لم تظهر أية ملامح لذلك، كما لم يتم اتخاذ أية إجراءات في هذا الصدد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads