المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس مجلس النواب يضع حجر الأساس لمبنى مستشفى العامرية

الخميس 16/مارس/2017 - 10:06 م
شيماء الدالي
طباعة
وضع الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، حجر الأساس للمبنى التخصصى الجديد بمستشفى العامرية العام رافقه محافظ الإسكندرية ورئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح.

وقال الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إن المبنى الجديد تتكفل بإنشائه مؤسسة الراغب الخيرية بتكلفة تقديرية 50 مليون جنيه، ويتكون من أربعة طوابق بمساحة إجمالية حوالى 2500 متر مربع، ومن المتوقع أن تنتهى أعمال الإنشاء والتجهيز قبل نهاية عام 2018.
يضم المبنى وحدات جديدة للعناية المركزة والأطفال المبتسرين والطوارئ والغسيل الكلوى ما يرفع الطاقة الاستيعابية للمستشفى، التى تحظى باهتمام كبير من الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان إذ تعتبر المستشفى الرئيسى الذى يقدم الخدمة لأهالى غرب الإسكندرية والظهير الصحراوى وأجزاء من محافظتى مطروح والبحيرة وللمسافرين على الطرق الصحراوية.

وأوضح الدكتور عمرو سليمان مدير مستشفى العامرية أن المبنى الجديد سيضيف 50 سرير إقامة جديد ليصل إجمالى أسرة الإقامة بالأقسام الداخلية إلى 161 سرير، كما ستتضاعف عدد أسرة العناية لتصبح 40 سرير بدلا من 20 سرير حاليا، وزيادة 12 محاضن بقسم المبتسرين ليصبح إجمالى المحاضن 42 محضن، وإضافة 20 ماكينة غسيل كلوى ليصبح الإجمالى 55 ماكينة غسيل كلوى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads