المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحد المقبل.. جولة أوروبية لرئيس الوزراء الياباني

الجمعة 17/مارس/2017 - 10:15 ص
أ.ش.أ
طباعة
يبدأ رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، اعتبارًا من الأحد، جولة أوروبية تستغرق أربعة أيام يزور خلالها فرنسا وألمانيا وإيطاليا، ومقر الاتحاد الأوروبي في بروكسل، وفقا لكبير أمنا مجلس الوزراء الياباني يوشيدا سوجا. وقال سوجا، في مؤتمر صحافي الجمعة ” رئيس الوزراء سوف يتبادل بشكل صريح وجهات النظر في كل بلد حول العلاقات الثنائية والقضايا التي تواجه العالم، ويؤكد أن اليابان وأوروبا سوف تعملان معا للمساهمة في السلام والرخاء الاقليمى والعالمى”، بحسب وكالة كيودو اليابانية للأنباء.

وتأتي زيارة رئيس الوزراء الياباني إلى إيطاليا، حيث تولى رئيس الوزراء باولو جينتيلوني منصبه ديسمبر الماضي، قبل استضافة البلاد لمجموعة الدول السبع الصناعية في قمة مايو.

كانت إيطاليا قد تسلمت في بداية العام الجاري رئاسة مجموعة الدول الصناعية السبع "الولايات المتحدة وكندا واليابان وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وبريطانيا".

وسوف تعقد قمة المجموعة في نهاية مايو المقبل في تاورمينا "جزيرة صقلية"، وستكون هذه اول مشاركة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مثل هذه الفعاليات، وكذلك أول مشاركة لرئيس فرنسا الجديد، الذي سيتم انتخابه في الربيع المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads