المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتألق الذي تميز بصوته العزب وأسلوبه الخاطف للأنظار.. أحمد فهمي

الجمعة 17/مارس/2017 - 11:32 ص
ريم محمد
طباعة
المتألق الذي تميز
فنان شامل اعتمد على موهبته الغنائية ودراسته في الكونسرفتوار، حقق نجاحًا كبيرًا عندما مثل أول أدواره فانطلق في عالم السينما والدراما التليفزيونية محققًا نجاحًا تلو الآخر، تميز بصوته العزب، استطاع أن يحقق قاعدة جماهيرية كبيرة خلال مشواره الفني بسبب موهبته الفريدة من نوعها، تميز بأسلوبه الخاطف للأنظار والراقي والمتحضر في أداوره وأختياره للون الغنائي الذي يؤديه، الفنان المتألق أحمد فهمي.  
المتألق الذي تميز
ولد الفنان أحمد فهمي في 17 مارس عام 1978، في مدينة القاهرة، بدأ حياته الفنية كعازف كمان في فرقة المطرب عمرو دياب، ثم انضم بعد ذلك إلى فرقة "واما: الذي انطلق من خلالها إلى عالم الشهرة.  
المتألق الذي تميز

حقق نجاحًا كبيرًا مع فرقته، وقدم معهم أربع ألبومات غنائية هم: "يا ليل، ويا غالي عليا، ورايحه جايه، وكان ياما كان"، وحققوا من خلالها نجاحًا باهرًا، كما غنى "واما" تتر مسلسل "مشوار طويل" من فيلم "تيتو" الذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا.  
المتألق الذي تميز

ثم انطلق من الفرقة ليغني بنفسه، حيث قدم في فيلم "خليج نعمه" الذي شارك فيه بدور البطولة أغنية "اللى مصبرني عليك"، بجانب أغنية "أحساس غريب" و"غابت شمسنا"، وشاركه الغناء المطرب محمود العسيلي. 
المتألق الذي تميز
كما أنه قدم أغنية "الدنيا قلابة" في فيلم "ورقة شفرة"، الذي قام ببطولته الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو، وقدم بعدها أغنية "مش قادر" في فيلم "بدون رقابة" للفنان أحمد عز، بجانب أغنية "قبل ما تفكر" و"يا بلادي" و"عينك جت في عيني" الذي شاركته فيه المطربة ماريا، وقدم تتر مسلسل "ماما في القسم"، وأغنية "عشانك" التي قدمها في فيلم "جدو حبيبي"، وشارك فيه دور البطولة.  
المتألق الذي تميز

لم تقتصر موهبته على الغناء فقط، بل شارك في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الدرامية من بينهم، فيلم "خليج نعمه" الذي قدم من خلاله دور الشاب المكافح، وشارك أيضًا في فيلم "بدون رقابة" الذي أظهر من خلاله موهبته في التمثيل، وظهر بشخصية "حسام الكاشي" في فيلم "أزمة أشرف". 
المتألق الذي تميز
كما أنه ظهر بشخصيته الحقيقية كمطرب في فيلم "بنات العم"، وشارك النجم أحمد السقا في مسلسل "خطوط حمرا"، والنجم الكبير محمود ياسين في فيلم "جدو حبيبي"، وأيضًا مسلسل "الأخوة" الذي حقق من خلاله نجاحًا وشهرة واسعة.  
المتألق الذي تميز

وظهر بشخصية مروان علوي في مسلسل "طريقي" الذي كانت تقوم ببطولته المطربة شيرين عبد الوهاب، وظهر في أحدى الحلقات من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وآخر أعماله مسلسل "الميزان" مع الفنانة غادة عادل. 
المتألق الذي تميز
كما يشارك أيضًا في تقديم برنامج "أراب أيدول"، الذي يعرض على شاشة قناة "أم بي سي مصر".
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads