المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور... معرض «أهلًا رمضان» يخرج من الخدمة في بني سويف

الإثنين 30/مايو/2016 - 01:28 م
أحمد فتحي أحمد
طباعة
افتتح المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، يوم الأربعاء الماضى، معرض «أهلا رمضان»، برفقة خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بأرض المعارض – قاعة الصندوق الاجتماعي للتنمية، مدينة نصر.
وجاء الافتتاح طبقًا لتصريحات وزير التموين مع افتتاح العشرات من معارض السلع بكافة محافظات مصر، لبيع السلع الغذائية واللحوم والمعلبات بأسعار مخفضة.

كما قال حنفي أن تلك المعارض تم تنفيذها طبقًا لتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى لمحاربة الغلاء، ورفع المعاناة عن المواطنين على مستوى الجمهورية خاصة خلال شهر رمضان، موضحًا على أن كافة المعارؤض ستكون متساوية فى السعر والجودة والخدمة طوال شهر رمضان.

وعلى الرغم من التصريحات الرنانة لرئيس الوزراء ووزير التموين إلا أن معرض «أهلًا رمضان» ما زال خارج نطاق الخدمة ببني سويف ولم يتم اقتتاحه حتى الآن، على الرغم من قرب شهر رمضان المبارك، وزيادة متطلبات المواطنين من الأغذية والياميش وغيرها من الأساسيات التى يحتاجها كافة منازل الجمهورية كلًا على قدر استطاعته.

كما أن هناك العديد من الجمعيات الأهلية بالمحافظة التى كانت تنتظر المعرض حتى تستطيع شراء «كرتونة رمضان» لتوزيعها على المحتاجين، آملين فى أن يكون هناك زيادة فى أعداد الكراتين التى سيتم توزيعها نظرًا للأسعار التى أعلنتها الحكومة فى وقت سابق، وهو ما أصابهم بإحباط بعد شراءهم لما سيتم توزيعه من خلال التجار بأسعار خيالية اضطروا الى تحملها وتقليل المساعدات المقدمة منهم.

ورصدت عدسة «حق المواطن» من خلال الصور حالة المقر المخصص لمعرض «أهلا رمضان» ووجدت خيمة في ميدان المديرية خالية تماما من اي سلع غذائية على الرغم من افتتاح معرض اهلاً رمضان في محافظات الجمهورية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads