المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. لليوم الثاني استمرار فعاليات منتدى "في حب مصر" بالغردقة

السبت 18/مارس/2017 - 10:03 ص
فهد العبادي
طباعة
شهدت مدينة الغردقة استمرار فعاليات منتدى ائتلاف في حب مصر، وذلك لليوم الثاني، وتم تخصيص اليوم لعمل 5 ورش عن فرص الاستثمار، ثم انطلاق جلسة عامة لمناقشة المشروعات القومية.

كان اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، دشن انطلاقة منتدي ائتلاف دعم مصر بالغردقة، بحضور جميع أعضاء الائتلاف، وذلك احتفالًا بمرور عام على إعلان الائتلاف بالغردقة.

وتناول المنتدى خلال جلسته الأولى كلمة ترحيب من اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، بالحضور معربًا عن سعادته بإقامة هذه الاحتفالية والمنتدى على أرض الغردقة، كما هنأ المحافظ جميع أعضاء الائتلاف، واستعرض المنتدى مشروع المليون ونصف فدان، وشرح تفاصيله والوقوف على ما تم به.

ومن جانبه أوضح النائب محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، بأن إقامة هذه الاحتفالية والمنتدى بالغردقة من أجل دعم السياحة بمصر ومحافظة البحر الأحمر، مضيفًا أن المنتدى رسالة للعالم بأن مصر تتمتع بكل مقومات الأمن والأمان.

وأكد اللواء جمال عبد العال، عضو مجلس النواب عن دائرة أبوتشت بقنا، أن المنتدى يتناول دراسة كافة المشاكل التي تمر بها مصر في الوقت الراهن، ومن أبرزها مشكلة الأدوية بكافة جوانبها، وكذلك تطوير المنظومة الصحية، وما يتم بمشروع التامين الصحي، وكل ما يتعلق بالمواطن المصري، كما يتناول أهم المشروعات والإنجازات التي تمت على أرض الواقع، موضحًا أن المنتدى يختتم جلساته بجلسة عامة عن محور تنمية قناة السويس.

يذكر أن منتدى ائتلاف دعم مصر يستمر لمدة ثلاثة أيام، وينتهي الأحد القادم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads