المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"والي" تشارك في اجتماع وزراء الشؤون الاجتماعية في النمسا

السبت 18/مارس/2017 - 11:32 ص
خالد الشربينى
طباعة
تشارك الدكتورة غادة والي، وزير التضامن الاجتماعى، صباح اليوم السبت، في اجتماع مع وزراء الشؤون الاجتماعية والتنمية الاجتماعية لمناقشة أفضل ممارسات الدمج لذوي الإعاقة وأسرهم من خلال الرياضة، وكذلك السياسات والبرامج الدامجة ذات الصلة بتحقيق أهداف الألفية.

جدير بالذكر إن أكثر من خمسين وزيرا يحضرون مساء اليوم افتتاح الأولمبياد الشتوي الخاص الذي يعقد مرة كل أربع سنوات، ويسيرون في طابور العرض، ويتم عقد الاجتماع الوزاري وورشة عمل الوزراء عى هامش الأولمبياد الخاص.

كانت "والي" حرصت على حضور مباراة منتخب مصر للأولمبياد الخاص أمام منتخب ترينداد وتوباجو فى أولى مبارياته بدورة الألعاب العالمية الشتوية المقامة بالنمسا، وذلك في الفترة من 14 وحتى 25 مارس الجاري، وتشارك فيها مصر إلى جانب 107 دولة يمثلها 2700 لاعبًا ولاعبة.

وسجل المنتخب المصري فوزًا على نظيره ترينيداد وتوباغو بهدفين مقابل هدف في المباريات التمهيدية، وأكدت الوزيرة على دعمها للاعبين شخصيًا ووزارة التضامن الاجتماعي وأنها جاءت إليهم من أجل تشجيعهم لأنهم بالفعل أبطال رياضيون يستحقون كل الدعم والتشجيع.

وقد رافق الوزيرة في هذه الزيارة كلا من المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي والفنان حسين فهمى سفير الأولمبياد الخاص الدولي وسفير مصر فى فيينا عمر عامر يوسف، والمهندس هاني محمود وزير الاتصالات والتنمية الإدارية السابق رئيس الأولمبياد الخاص المصري.

وحرصت غادة والي خلال الزيارة على التعرف على لاعبات ولاعبي المنتخب وتبادلت معهم أطراف الحديث وحفزت اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز بالميدالية الذهبية والتتويج كما فعلوا من قبل في الألعاب العالمية الشتوية 2013 بكوريا الجنوبية.

وتحضر الوزيرة افتتاح دورة الأولمبياد الخاص الشتوية مساء اليوم السبت، وترتدي ملابس المنتخب المصري رافعة العلم المصري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads