المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القاهرة: تعاون مع الغرفة التجارية لإقامة "شوادر رمضان" بأسعار مخفضة

السبت 18/مارس/2017 - 12:12 م
خالد الشربينى
طباعة
عقد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، اجتماعا مع عدد من أعضاء الغرفة التجارية بالقاهرة، برئاسة على شكري نائب أول رئيس الغرفة.

أكد خلاله على أهمية دور الغرفة التجارية بالقاهرة وتكاتفها مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من واقع قيامها بمسئوليتها الاجتماعية تجاه المواطنين من العمل على توفير السلع وضبط الأسعار بالأسواق.

وأشار المحافظ، بأنه تم الاتفاق مع أعضاء مجلس إدارة الغرفة بإقامة عدد من 6 إلى 8 شوادر بأحياء القاهرة المختلفة والأكثر احتياجًا لعرض السلع الغذائية واحتياجات شهر رمضان المعظم، بأسعار مناسبة من خلال التعامل مباشرة مع المستوردين لعرض منتجاتهم بهامش ربح بسيط، وكأول يد مما يساهم في تخفيف أسعارها نظرا لعدم انتقالها من تاجر جملة إلى تاجر تجزئة وخلافة، مما يساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط على أن تقوم المحافظة باختيار المواقع المناسبة لإقامة المعارض ومراجعتها بما يتفق مع عدم التأثير على الحركة المرورية، وتوافر مصادر المياه والكهرباء والصرف الصحي، وتطبيق اشتراطات الحماية المدنية والبيئية وإقامتها قبل حلول شهر رمضان الكريم بفترة مناسبة.

شهد اللقاء اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة والسادة أحمد الزيني وأشرف الشيمي وسامح زكي أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads