المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعلاميون يهنئون "سلامة" لفوزه بمنصب "نقيب الصحفيين".. وآخرون يسخرون

السبت 18/مارس/2017 - 02:21 م
منى صموئيل
طباعة
قامت مجموعة من الإعلاميين بتهنئة الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، عقب فوزه بمنصب نقابة الصحفيين، عقب انتخابات شرسة شهدتها نقابة الصحفيين، أمس الجمعة.

وتقدم حمدي الكنيسى رئيس نقابة الإعلاميين، بالتهنئة إلى الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، لفوزه بمقعد نقيب الصحفيين، متمنياً مزيد من التوفيق للنقابة.

وأشار "الكنيسى" إلى العلاقة القوية والتاريخية بين نقابتي الصحفيين والإعلاميين، خاصةً بعد أن تحقق الحلم بوجود نقابة للإعلاميين مشيداً بهذه العلاقة الهامة وأهمية التعاون فى المستقبل، لإعادة التوازن إلى الإعلام والأمل معقود على نقابتي الإعلاميين والصحفيين لصالح المواطن ولصالح مصر.

كما هنئ اﻹعلامي رامي رضوان، عبدالمحسن سلامة، بمنصب النقيب، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعى "تويتر" قائلا "مبروك للأستاذ عبدالمحسن سلامة فوزه بمقعد نقيب الصحفيين".

وعلى صعيد آخر، علق اﻹعلامي يوسف الحسيني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلاً "الأستاذ عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، طيب ما هو محمد مرسي كان رئيس مصر.. بؤس".

وسخر أيضاً اﻹعلامي تامر أبو عرب من فوز عبدالمحسن سلامة بمقعد النقيب، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، قائلًا "خسرنا معركة ولم نخسر الحرب، لأ حضرتك ما هي دي كانت آخر معركة خلاص والمصحف".

كانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين التي جرت أمس الجمعة أعلنت فوز عبد المحسن سلامة بمنصب النقيب، بـ 2470 مقابل 1820 للنقيب السابق يحيي قلاش.

وشغل عبد المحسن سلامة العديد من المناصب من بينها مدير تحرير جريدة الأهرام، وهو وكيل نقابة الصحفيين السابق، وفى 2010 فاز عبد المحسن سلامة بعضوية مجلس إدارة جريدة الأهرام بعد حصوله على عدد كبير من الأصوات بلغ 713 صوت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads