المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر خطة مديرية أمن الجيزة في رمضان

الإثنين 30/مايو/2016 - 02:53 م
هيثم سليم
طباعة
حصل موقع حق المواطن على خطة مدرية أمن الجيزة لشهر رمضان
حيث عقد اللواء احمد حجازي، مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن الجيزة، اجتماعًا موسعًا برؤساء القطاعات ،ومدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ،ونائب مدير الأمن، وعدد من القطاعات بالمديرية لبحث خطة تأمين وتوفير السلع ومحاربة الاحتكار والغلاء ،في شهر رمضان المعظم.
واستطلع مدير أمن الجيزة الوضع الأمني، بالمحافظة مؤكدًا على أن وزير الداخلية، شدد على تكثيف الحملات اليومية بكافة الإدارات، وخاصة التموين والمرور لرفع الغلاء عن المواطنين ،ومكافحة الاحتكار من التجار لتوفير احتياجات المواطنين من السلع في رمضان.
وشدد مدير أمن الجيزة ،على توفير الخدمات المرورية على كافة المحاور، والشوارع على مدار اليوم وخاصة في ساعة الإفطار نظرا للتسيير على المواطنين ووصولهم منازلهم بسلام.
وتناول الاجتماع ، أيضًا ، الخطة الأمنية للمديرية خلال شهر رمضان، والتي تعتمد على عدة محاور، في مقدمتها دقة متابعة الاختناقات المرورية بمختلف المحاور والطرق ومداخل المدينة، وتعيين الأعداد الكافية من الضباط والأفراد لتسيير حركة المرور، خاصة فى أوقات الذروة، وتعزيز إدارات المرور باحتياجاتها من الضباط والأفراد تحت إشراف المستويات القيادية ميدانيا، مع تعزيز التواجد الأمني على مدار اليوم الكامل، خاصة فى مناطق المساجد والمزارات الدينية.
كما شدد مدير أمن الجيزة على مدير مباحث التموين بشن حملات يوميه على الاسواق بالاشتراك مع مندوبى وزارة الصحة لمنع الغش وبيع منتجات منتهية صلاحية
وكلف اللواء احمد حجازى على ضرورة قيام أجهزة البحث الجنائي بحملات تستهدف متابعة الحالة الأمنية بمناطق الازدحام بالأسواق والمواقف العامة، مشيرا إلى أهمية اتخاذ الإجراءات الكفيلة للسيطرة على مواقف السيارات ومواجهة استغلال تلك الأوقات فى رفع تعريفة الركوب وتعيين الخدمات اللازمة لملاحظة الحالة أمام محطات السكك الحديدية ومترو الأنفاق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads