المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. مواطن بين الحياة والموت يستنجد بوزير الصحة بعد قطع الحبل الشوكي

السبت 18/مارس/2017 - 07:14 م
هبة سيد
طباعة
أرسل أحد قراء "المواطن" رسالة عاجلة إلى الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، يطالبه فيها بالنظر إلى حالة أحد المواطنين المتفاقمة بمركز جهينة الغربية بسوهاج، والتي تزداد سوءً يومًا بعد يوم.

ويعاني "عمر محمد زيدان" من قطع بالحبل الشوكي، نتيجة تعرضه لحادث سيارة أودت بالنخاع الشوكي لديه، ما أدى إلى شلل نصفي وعدم القدرة على التحكم في مجرى البول والبراز، إضافة إلى إصابته بقرح الفراش التي ملأت جسده بالكامل.

وأشار القارئ إلى أن "عمر"، لا يملك دخل شهري سوى 450 جنيه معاشًا شهريًا من قبل التضامن الاجتماعي، لا يكفوا لشراء أدويته الخاصة، إضافة إلى عدم قدرته على تحمل مصاريف عائلته، حيث أنه يعول أسرة كاملة من زوجة وطفلين وأب وشقيقة، ليتحمل مسئوليتهم في ظل مرضه الشديد وعدم قدرته على العمل.

ويطالب القارئ النظر إلى هذا الشاب بعين رحيمة، ومساعدته لضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة له، رغم إجراءه عملية سابقة نتيجة لوجود كسر وخلع بالفقرة الصدرية الحادية عشر مع شلل كامل بالطرفين السفليين، ولكنها لم تجدي نفعًا.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads