المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعلام الخارجة ينظم ندوه ”رؤية مصر ٢٠٣٠ انطلاقة للمستقبل”

الإثنين 30/مايو/2016 - 02:56 م
محمد حجي
طباعة
يواصل مركز إعلام الخارجة ،حملة التوعية الخاصة بإستراتيجية التنمية المستدامة ( رؤية مصر ٢٠٣٠ رؤية مصر ٢٠٣٠ انطلاقة للمستقبل حيث عقد صباح اليوم الاثنين لقاء إعلامي بقاعة مركز النيل للإعلام ،بمركز الخارجة، استهدف عدد من الشباب، والموظفين بالدواوين الحكومية .
قال حمدي كامل ،مدير مركز إعلام الخارجة ،إن اللقاء يهدف إلى إلقاء الضوء على أهمية التخطيط الاستراتيجي ودور المشاركة المجتمعية في متابعة وتقيم الإستراتيجية.
ومن جانبه أكد المهندس عادل أحمد نفد، مدير عام فرع جهاز شئون البيئة علي أن هنالك خطط للانتقال من الخطط الخماسية إلى خطط متوسطة ،وطويلة الأجل ودور مصر الإقليمي، والدولي فيما يتعلق بالبيئة.
وفى إطار التنمية الاقتصادية، وعلى وجه الخصوص قطاع الزراعة تحدث المهندس صلاح عبد الرحيم كبير مهندسين بالهيئة العامة المشروعات التعمير، والتنمية الزراعية عن مشروع المليون مليون فدان المستهدف ضمن أربعة مليون فدان والتي تهدف الدولة من خلالها إلى اقتحام الصحراء، وإعادة توزيع السكان على مساحة مصر الكلية، وذكر أن الوادي الجديد يخصها من المشروع ٢٨٠ ألف فدان منها ١٠ ألاف فدان كمرحلة أولي في الفرافرة وتحدث بالتفصيل عن بيانات المشروع من حيث الهيئة المشرفة وشروط التقدم وطريقة الري، والمحاصيل التي يتم زراعتها واثر ذلك على التنمية الاقتصادية،

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads