المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" مع نجوم الكرة المصرية.. رحل الفاسد وجاء الأمل (ملف)

السبت 18/مارس/2017 - 10:30 م
مؤمن الجندي وأحمد بدر وأماني إمام ومحمود رمضان
طباعة
34 صوتًا مقابل 20 فقط كسر بهم أحمد أحمد رئيس اتحاد الكرة في مدغشقر الكاميروني عيسى حياتو، ليتزعم القارة الأفريقية وذلك في الانتخابات التي اجريت الخميس بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

عدد من نجوم الكرة المصرية وكبار المعلقين الرياضيين تحدثوا مع "المواطن" حول ملف رحيل حياتو وقدوم أحمد أحمد.

http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/08/

قال فتحي مبروك المدير الفني السابق للنادي الأهلي لـ"المواطن": "التغيير مطلوب.. لا أستطيع التحدث عن أحمد أحمد لإنه شخص جديد علينا، دائما التغيير يكون للأفضل وهذه سنة الحياة".

نتيجة بحث الصور عن ربيع ياسين

أما ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب السابق قال لـ"المواطن": "التغيير في صالح القارة الأفريقية، وأحمد أحمد شخص جيد سيكون إضافة خاصة بعد سمعة حياتو والفساد الذي اشتهر به، فكان لابد من رحيله ووجود شخص آخر".

http://sport.ahram.org.eg/Media/NewsMedia/2016/9/13/

قال محمد فاروق نجم الأهلي السابق ومقدم البرامج بقناة الأهلي لـ"المواطن": "فوز أحمد أحمد مهم جدًا حيث سيتغير كل الاتحاد الأفريقي والمكتب التنفيذي ورئاسة الاتحاد، وهذا في حد ذاته في صالح الكرة الأفريقية.

وتابع: "رئيس الكاف الجديد علاقته جيدة بهاني أبوريدة والاتحاد المصري وهو شيء جيد لنا كمصريين".

http://www.liilas.com/sport/uploads/

عصام الشوالي المعلق التونسي الشهير قال لـ"المواطن": "انتهى عصر الظلام في القارة الأفريقية برحيل حياتو، أتمنى أن يكون أحمد أحمد إضافة ونقلة للكرة في أفريقيا".

http://sport.ahram.org.eg/Media/NewsMedia/2016/2/20/

أما جمال حمزة نجم الزمالك السابق، قال لـ"المواطن": "من وجهة نظري فوز أحمد برئاسة كاف شيء جيد للكرة المصرية، لأن حياتو أغلب قراراته كانت ضد مصر، وأعتقد أن أحمد سيكون مع الكرة المصرية".

وأضاف: "أتمنى أن ينتهي عصر الاحتكار، فوز أحمد هو عصر جديد للكرة المصرية والأفريقية".

http://files-static.dotmsr.com/2016/03/

فيما أكد حاتم بطيشة المعلق الرياضي الشهير لـ"المواطن": "نحمد الله على رحيل حياتو بعد سلسلة طويلة من الفساد، خاصة في مسألة الاحتكار التي لم أرى مثلها في العالم أن تباع الحقوق لنقس الشركة لمدد زمنية طويلة بشكل مريب".

وتابع: "فوز أحمد أحمد واعترافه بوقوف مصر بجواره، أتمنى أن يكون بشرة خير للكرة المصرية، وأن نرى الحقوق تباع بكل أمانة وشفافية الفترة المقبلة".

http://arabic.sport360.com/wp-content/uploads/2016/04/

ويتفق أيمن يونس مع أغلب الآراء، حيث قال نجم الزمالك السابق لـ"المواطن": "سقوط عيسى حياتو هو عودة النور إلى أفريقيا، بداية جديدة لعهد جديد ويتبقى خطوة على هاني أبوريدة أن يحققها أن يكون هو رئيس الاتحاد الأفريقي في الدورة القادمة لتعود مصر لريادتها الأفريقية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads