المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصريين الأحرار" يشكل حكومة "ظل" برئاسة وزير سابق

الأحد 19/مارس/2017 - 12:35 م
مي محود سليم
طباعة
كشفت مصادر مطلعة بالمكتب السياسي داخل حزب المصريين الأحرار، عن قيام الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، بتشكيل حكومة ظل جديدة، سيرأسها وزير سابق في الحكومة.

وقالت المصادر، إن هذه الحكومة سيكون من ضمن مهامها وضع سياسات بديلة للحكومة الحالية، لافته إلى أن الحزب سيقدر من خلال هذه الحكومة السياسات الجيدة التي تنتهجها الحكومة الحالية.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن الحزب سيعلن عن تشكيل هذه الحكومة نصف ابريل المقبل، منوهة إلى أن الحزب سيشكل هذه الحكومة من ما يقرب من 14 وزير، وسيتم اختيار اعضائها بمجرد الإنتهاء من المؤتمر العام المقرر عقده يوم 24 مارس الجاري.

وتجري انتخابات المصريين الأحرار القادمة لإختيار اعضاء الهيئة العليا والأمين العام، كما سيتم انتخاب 6 اعضاء للمكتب السياسي بعد اختيار الهيئة العليا يوم الجمعة القادمة، وسيختار رئيس الحزب 6 أعضاء آخرين للمكتب السياسي من اعضاء الهيئة العليا، ليصبح مجموع اعضاء المكتب السياسي 12 عضو نصفهم بالإنتخاب والنصف الأخر بالتعيين.

وسيتم إعلان فوز الدكتور عصام خليل رئيسا لحزب المصريين الأحرار بالتزكية، في نفس يوم المؤتمر العام، لا سيما أنه المرشح الوحيد لموقع رئيس الحزب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads