المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس أمين شرطة وشقيقه لاتهامهما بالتعدي على كهربائي

الأحد 19/مارس/2017 - 04:27 م
حبيبة على
طباعة
قررت نيابة حلوان، برئاسة المستشار إسلام سرور، حبس أمين شرطة، وشقيقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتعدي على كهربائي بشركة "أوراسكوم" بالضرب، وإصابته بإصابات خطيرة بمنطقة حدائق حلوان.

كان ضباط قسم شرطة المعصرة، تلقوا إخطارًا من مستشفى حلوان العام، تفيد بوصول "محمود صالح"، 30 سنة، مساعد كهربائي، ومقيم بشارع العبور، حدائق حلوان، مصابا بعدة طعنات برقبته، ونزيف بالرأس، والأذن، وجرح باليدين، وكدمات في معظم أجزاء جسده، حيث أمر اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، بتكثيف التحريات، وكشف ملابسات الوقعة.

وتشكلت قوة من المباحث، بقيادة المقدم وسام عطية، رئيس مباحث المعصرة، والرائد مصطفى عبد العال، والنقيب إبراهيم كرم، معاوني المباحث، لكشف غموض الواقعة.

وبالانتقال لمكان الحادث، تبين تعدي “أسامة. م. أ”، 36 سنة، أمين شرطة، ومقيم دائرة قسم المعصرة، بالسب والضرب، وإشهار سلاحه الميري، في وجه المجني عليه، وضربه على رأسه به، ما أدى لحدوث نزيف حاد بالرأس، وأيضًا طعنه تحت رقبته بسلاح أبيض “مطواة”، والاستعانة بشقيقه، ويُدعى "رمضان ا"، وبعض المسجلين في المنطقة، الذي تعدوا بالضرب علي المجني عليه بالشوم والعصي، وسحله، وأقدم أحدهم على ضرب أمه أمام أهالي المنطقة بسبب ركنه لسيارته في وسط الطريق.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وألقي القبض على الجاني، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وجاري التحقيق معه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads