المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"5 مكاسب" من عبور الأهلي بيدفيست والتأهل لمجموعات أفريقيا

الأحد 19/مارس/2017 - 08:28 م
أحمد بدر
طباعة

نجح فريق النادي الأهلي في عبور بيدفيست الجنوب إفريقيا إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في لقاء الذهاب يوم السبت الماضي بهدف نظيف أحرزه أحمد حجازي، والتعادل السلبي في لقاء الإياب اليوم الأحد، حيث ينظر الأهلي قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لدور المجموعات عقب انتهاء مباريات «ملحق الكونفدرالية»، الذي ينطلق يوم 11من أبريل القادم بمباريات الذهاب على أن تقام لقاءات العودة بعده بأسبوع.


وحقق الأهلي عدة مكاسب من تخطي بيدفيست، نستعرضها لكم في التقرير التالي..


1- تألق إكرامي

عاد شريف إكرامي، حارس الفريق، للتألق من جديد وكسب ثقة النفس والجهاز الفني بعد التعملق خلال لقاء اليوم أمام بيدفيست ومواصلة الحفاظ على نظافة شباكه.


2- مركز جديد لعبد الله السعيد

استعان حسام البدري، المدير الفني للأهلي على عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، في مركز جديد داخل المستطيل الأخضر، حيث دفع البدري بالسعيد في مركز الجناح بدلا من مركز صانع الألعاب.


3- التغلب على عقدة جنوب إفريقيا

لم يحقق الأهلي أي انتصارات في ملاعب جنوب إفريقيا طوال تاريخه في المسابقات الإفريقية، فدخل لقاء اليوم بتخوف كبير من هذه العقدة ونجح في الحفاظ على نظافة شباكة وعدم الهزمية.


4- عودة عمرو السولية

عاد عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، إلى تشكيل الفريق الأساسي وحقق الأداء المطلوب منه، بعد غياب طال كثيرًا عن الملاعب بسبب تعرضه لإصابتين متتاليتين في العضلة الخلفية، قبل أن يتم الاستعانة به بشكل أساسي في لقاء اليوم.


5- الجهاز الفني يتغلب على أزمة الإصابات

نجح الجهاز الفني للأهلي بقيادة مدربه الفني في التغلب على نفسه ونجح في تحقيق النتيجة المطلوبة والصعود إلى دور المجموعات رغم معاناة الفريق من غياب العديد من أوراقه الأساسية أبرزهم جونيور أجاي وحسام غالي ومؤمن زكريا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads