المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والد منفذ هجوم مطار "أورلي": ابني مدمنًا للمخدرات والحشيش

الإثنين 20/مارس/2017 - 10:48 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أكد والد مهاجم مطار أورلي، زياد بن بلقاسم، أن ما فعله ابنه كان نتيجة تناوله للكحول والمخدرات، وهو ما أكده تحليل الدم الذي أجري، أي أنه كان تحت تأثير الكحول والمخدرات.

وأعلن مصدر قضائي، مساء الأحد، أن الفرنسي التونسي الأصل، "زياد بن بلقاسم" الذي اعتدى على جندية السبت في مطار أورلي في باريس قبل أن يُقتل، كان تحت تأثير الكحول والمخدرات، وأوضح المصدر أن التحاليل التي أجريت الأحد أظهرت أن مستوى الكحول يبلغ 0،93 غرام لكل لتر في دمه، مع وجود أثر للقنب والكوكايين.

يذكر أنه وحتى الآن لم تشر التحقيقات إلى أي ارتباطات لزياد بمنظمات أو أشخاص تحوم حولهم شبهات إرهابية، على الرغم من أن بعض الأنباء كانت أشارت إلى أن بعض مظاهر التطرف كانت قد بدت على بلقاسم.

وأوقفت الشرطة الفرنسية كل من والد زياد وشقيقه وابن عمه، لتعود وتفرج عن الأول مساء السبت، وعن الاثنين الآخرين مساء الأحد.

وفي مقابلة له مع قناة فرنسية، أكد والد المعتدي، عدم فهمه لما فعله ابنه، مؤكدًا أن زياد اتصل به معتذرًا قبيل هجوم المطار، وبعد أن أطلق النار على عناصر من الشرطة حاولوا إيقافه قبل ساعات قليلة من هجوم المطار.

وقال الوالد لإذاعة "أوروبا1" التي لم تكشف عن اسمه:"ابني لم يكن أبدًا إرهابيا، كان يتناول الخمر، انظروا إلى أين يمكن أن نصل تحت تأثير الخمر والحشيش".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads