المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبهر الجمهور بصوته العذب.. وأشاد بموهبته حميد الشاعري.. حمادة هلال

الإثنين 20/مارس/2017 - 12:14 م
ريم محمد
طباعة
من أهم المطربين على الساحة الفنية في الوقت الحالي، الذي استطاع إبهار عدد كبير من جمهوره وخاصة الشباب لصوته العذب، وحقق قاعدة جماهيرية كبيرة منذ ظهوره لأول مرة، وتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، وأشاد بصوته المطرب الكبير حميد الشاعري الذي شجعه على الغناء، المطرب حمادة هلال.

اسمه محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال، ولد في 20 مارس عام 1980، بقرية الصنفين بمركز منيا القمح في محافظة الشرقية، تخرج من كلية السياحة والفنادق، أحب الغناء منذ أن كان طفلًا صغيرًا، وكان يغني في الأفراح والموالد، والتقى هناك بالفنان حسن إش إِش الذي أشاد بصوته وموهبته، وقدمه بعد ذلك إلى المطرب الكبير حميد الشاعري وقدمه إلى إحدى شركة "هاي كواليتي".

وأنتجت له الشركة أول ألبوم كوكتيل، وضمن الألبوم العديد من المواهب الشابة وحقق هذا الألبوم نجاحًا كبيرًا، وانتجت له الشركة ثاني ألبوم له باسم "الأيام"، وتوالت بعد ذلك أعماله في إنتاج العديد من الألبومات من بينهم: "دار الزمان"، و"دموع"، و"بخاف"، و"واحشاني"، "بحبك آخر حاجة"، و"ما تقولهاش".

كما أنه اقتحم عالم الفن وببراعة، وخاض أول تجربة سينمائية له في فيلم "عيال حبيبة"، الذي كانت تقوم ببطولته الفنانة غادة عادل وحسن حسني، وبعد نجاح أول فيلم سينمائي له أعاد تجربته مرة أخرى، وشارك الفنان ماجد الكدواني في فيلم "عيال حبيبة"، وشارك الفنانة التونسية درة في فيلم "الحب كدة".

وشارك في فيلم "حلم العمر" مع الفنانة القديرة هالة فاخر، كما برع في تقديم شخصيته في فيلم "أمن دولت"، ونجح في إظهار موهبته في فيلم "مستر أند مسز عويس" مع الفنانة المتألقة بشرى، وقدم دور الشاب المراهق وببراعة في فيلم "حماتي بتحبني"، وظهر كضيف شرف في فيلم "فين قلبي" الذي كان يقوم ببطولته المطرب مصطفى قمر، كما أنه شارك في الدراما التليفزيونية بمسلسل "ولي العهد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads