المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المحال التجارية ببورسعيد

الإثنين 20/مارس/2017 - 02:50 م
عبير محمد
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، اليوم الاثنين، من ضبط تشكيل عصابس تزعمه مسجل خطر تخصص في سرقة المحال التجارية نطاق حي الزهور.

وتعود الواقعه حينما بلغ لقسم شرطة الزهور من المواطن محمد محمد حلمي السيد، صاحب محل لبيع الجملة بمنطقة مساكن المروة، دائرة الزهور، بسرقة مبلغ مالي وقدره 360000 ألف جنيهًا، من داخل المحل الخاص به، ولم يتهم أحد بالسرقة، وتحرر عن بلاغه المحضر رقم 3416 2017 جنح الزهور.

وردت معلومات مفادها بأن قد شوهد في وقت معاصر للواقعة أحد الأشخاص من قاطني منطقة البلاغ ومن ذوي المعلومات الجنائية "الدومة" وبرفقته شخصان، وثقت تواجدهم إحدى كاميرات المراقبة الكائنة بمنطقة البلاغ.

بتكثيف التحريات أكدت أن هؤلاء الأشخاص هم: أحمد محمد إبراهيم عبد الرحمن يوسف، شهرته الدومة، عاطل، مقيم الزهور من ذوي المعلومات الجنائية، ومصطفى عبد الرحمن مصطفى البلجيهي، شهرته القص، عاطل، مقيم الزهور من ذوي المعلومات الجنائية، وحسن عبد الرحمن محمد عبد الرحيم، شهرته السنس، عاطل، مقيم الزهور، من ذوي المعلومات الجنائية.

حيث كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المتاجر وعقدوا العزم فيما بينهم بسرقة محل المجني عليه حين علمهم من الأول بإحتفاظه بمبالغ كبيرة داخل المحل الخاص به.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث الزهور من ضبط المتهمين والمبلغ المالي كاملًا اعترفوا بإرتكابهم الواقعة.

أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads