المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"Beauty and the Beast" يتربع على قائمة "BOX Office"

الإثنين 20/مارس/2017 - 04:49 م
ريم محمد
طباعة
شهدت قائمة البوكس أوفس، لهذا الأسبوع تنافس شديد بين العديد من الأفلام، التي تم عرضها في السينما الأمريكية.

ويرصد "المواطن" الأفلام التي استطاعت أن تحجز أماكنها في قائمة الـ "Box Office":

استطاع فيلم "Beauty and the Beast" أن يحجز مقعده في المركز الأول هذا الأسبوع، وحقق إيرادات قيمتها 170 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "إيما واتسون، ودان ستيفنز، ولوك إيفانز".

أما في المركز الثاني فقد جاء فيلم "Kong: Skull Island"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 28.9 مليون دولار أمريكي، وهو من بطولة كل من "توم هيدلستون، وبري لارن، وصامويل إل جاكسون.

وحصل على المركز الثالث فيلم "Logan"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 17.5 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "هيو جاكمان، وباتريك ستيوارت، ودافني كين، وبويد هولبروك".

أما في المركز الرابع فجاء فيلم الرعب الشهير "Get Out" بإيرادات بلغت قيمتها 13.2 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "دانيال كالويا، وأليسون ويليامز، وبرادلي ويتفورد".

وجاء نصيب المركز الخامس لفيلم الدراما " The Shack"، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 6.1 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "سام وورثينجتون، وأوكتافيا سبينسر، وتيم ماكجرو".

أما المركز السادس فحصل عليه فيلم الانيميشن "The LEGO Batman Movie" بإيرادات بلغت قيمتها 4.7 مليون دولار امريكي، الفيلم من بطولة كل من "ويل أرنيت، ومايكل سيرا، وروزاريو داوسن".

وحصل على المركز السابع فيلم الرعب " The Belko Experiment" بإيرادات بلغت قيمتها 4.1 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "جون جالاجر، وجونيور وتوني جولدوين، وأدريا أرجونا".

وجاء في المركز الثامن فيلم الدراما "Hidden Figures" بإيرادات بلغت قيمتها 1.5 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "تاراجي بي هينسون، وأوكتافيا سبينسر، وجانيل موناي".

وفي المركز التاسع جاء من نصيب فيلم الأكشن "John Wick: Chapter 2"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 1.9 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "كيانو ريفز، ولورانس فيشبورن، وآيان ماكشين".

وفي المركز العاشر جاء فيلم الغموض "Before I Fall"، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها مليون دولار أمريكي فقط، الفيلم من بطولة كل من "زوي دوتش، وهالستون سيدج، وسينثي وو".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads