المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صالح جمعة يتحدث عن التأهل في إفريقيا وطموح الأهلي في الدوري

الإثنين 20/مارس/2017 - 05:46 م
أحمد بدر
طباعة

أعرب صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على بيدفيست  الجنوب إفريقي بهدف نظيف.


وقال جمعة، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ساعة كورة" مع الإعلامي "حازم إمام" عبر أثير إذاعة "راديو هيتس"، "سعيد للغاية بالتأهل إلى دور المجموعات، الفوز بهدف وحيد في مباراة الذهاب صعّب مباراة الإياب علينا، لكننا نجحنا في التأهل وأسعدنا الجماهير، بطولة إفريقيا هي المفضلة لدى الأهلي، وفي حالة فشلنا في التأهل أمس كان سيؤثر علينا في مسابقة الدوري".


وعن مدى حسم الأهلي للدوري لصالحه، قال صانع الألعاب، "نسير بشكل جيد في الدوري، وفارق النقاط مع مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، ونسعى للفوز في جميع المباريات المقبلة لحسم الدوري مبكرا، والتركيز في البطولة الإفريقية دون أية ضغوط".


وبسؤاله عن مستواه خلال الفترة الجارية، علق صالح جمعة، "راضي تماما عن نفسي وأسعى لبذل المزيد من الجهد لإقناع حسام البدري، المدير الفني، وأيضا العودة إلى المنتخب، خاصة وأن الفرصة متاحة أمام لتقارب مستواي مع عبدالله السعيد ومحمد إبراهيم".


وتابع، "أغلقت صفحة الفترة الماضية من حياتي، وهذه المرحلة أركز تماما مع الأهلي للعودة للمشاركة في المباريات، كما وعدت مسئولي النادي".


جدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول الدوري برصيد 52 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن المقاصة، صاحب المركز الثاني.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads