المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع ربة منزل على يد والدها عن طريق الخطأ بالغربية

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 03:14 ص
المواطن
محمد الشوبري
طباعة
لقيت ربة منزل في العقد الثاني من عمرها مصرعها على يد والدها، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عندما تشاجر مع والدتها بسبب خلافات عائلية وأخرج سلاح أبيض وأصابها بجرح قطعي في العنق بطريق الخطأ أثناء دفاعها عن والدتها، وذلك في الطريق العام بمدخل كفر الزيات في محافظة الغربية.

تلقى مأمور مركز شرطة كفر الزيات، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، يفيد بوصول "رباب م"، 20 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية الدلجمون التابعة للمركز، مصابة بجرح نافذ في العنق ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى.

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة كفر الزيات إلى محل الواقعة، حيث أكد شهود العيان أن مرتكب الواقعة والد المجني عليها، الذي تبين أنه أفرج عنه من السجن حديثًا، وأن مشاجرة نشبت بينه وبين طليقته تطورت إلى إخراجه "مطواة" من بين طيات ملابسه محاولًا الاعتداء عليها إلا أن المجني عليها حاولت الدفاع عنها، فاستقرت المطواة في رقبتها، وأحدثت إصابتها القاتلة.

وتبين أن المجني عليها أم لطفل لم يتجاوز عامين، وحامل في الشهر السادس، وأنها الابنة الوحيدة؛ إضافة إلى أن المتهم فر هاربًا إلى محافظة البحيرة حيث يقيم بمركز الدلنجات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة التحريات، وضبط المتهم، وانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب وفاة المجني عليها؛ وتولت التحقيق.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads