المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الخارجية" تنعي بطل المنتخب المصري للدراجات

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 08:42 ص
طباعة
قال السفير شريف عيسى، سفير مصر في جنوب أفريقيا، إن السفارة المصرية في بريتوريا تلقت بعد ظهر أمس الإثنين، اتصالا من نهى سليمان عضو بعثة المنتخب المصري للدراجات، والتي تشارك حاليًا في البطولة الأفريقية للدراجات بمدينة دربان الجنوب أفريقية "تبعد حوالي 600 كم عن بريتوريا"، حيث أفادت بوفاة اللاعب إسلام ناصر رجائي ذكي بطل المنتخب المصري أثناء منافسته في البطولة.

وأضاف السفير أن بعثة المنتخب طلبت مساعدة السفارة فيما يتعلق بالإجراءات المطلوبة لشحن الجثمان إلى مصر في أقرب فرصة ممكنة.

وأنهت السفارة كافة الأوراق، واستصدار تصاريح نقل الجثمان، وإعادة إرسالها لبعثة منتخب الدراجات بمدينة دربان استعدادا لشحن الجثمان في أقرب وقت ممكن، بعد موافقة السلطات الجنوب أفريقية.

كما طلبت بعثة منتخب الدراجات مساعدة السفارة في تحمل تكاليف شحن الجثمان "نقل وتجهيز وتحنيط"، حيث تعهدت السفارة بتولي كافة الأمور المالية وتسويتها لاحقا مع الاتحاد المصري للدرجات ووزارة الشباب والرياضة.

وأكد سفير مصر في جنوب أفريقيا، أن السفارة توالي الاتصال المستمر مع كل من وزارة الخارجية ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الهجرة والمصريين في الخارج، إلى جانب بعثة منتخب الدرجات برئاسة الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد، والموجودة حاليا في مدينة دربان الجنوب أفريقية ولحين شحن الجثمان إلى أرض الوطن.

وتتقدم وزارة الخارجية بخالص التعازي لأسرة الفقيد، داعية المولى عز وجل أن يتغمده برحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads