المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخميس.. علوم القاهرة تحتفل بتخرج الدفعة 88

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 09:37 ص
خالد الشربينى
طباعة
تنظم كلية العلوم جامعة القاهرة احتفالية عيد خريجين الدفعة 88 في الخامسة مساء الخميس المقبل، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

يقام الحفل تحت رعاية كل من الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة والدكتور السيد فهيم عميد كلية العلوم، ويشهد الحفل حضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز علمية وعددهم 12 عضوًا، بالإضافة إلى حضور الطلاب المكرمين.

كما يتضمن الحفل تكريم من أمضوا في خدمة الكلية 50 عامًا دفعة 67، ويصل عددهم 22 عضوًا، كما سيتم تكريم الدكتور مجدي عمر، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وتكريم الطلاب الحاصلين على درجتي ماجستير ودكتوراه الفلسفة في العلوم.

يذكر أن الدفعة 88 هي دفعة الدكتور جمال عبد الناصر الأستاذ المتفرغ بقسم الفيزياء بكلية العلوم ونائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق وعميد كلية العلوم الأسبق، والتي ستبدأ بأخذ الصور التذكارية بأقسام الكلية وطابور العرض بالموسيقي العسكرية من أمام الكلية إلى نصب الجندي المجهول إلى قاعة الاحتفالات، ومن ثم تبدأ مراسم الحفل بالسلام الجمهوري والقران الكريم وتنتهي الاحتفالية بالتكريم وتوزيع الجوائز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads