المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تهديدات إسرائيلية بمواجهات في لبنان وسوريا.. و"ترامب" يعادي السعودية ومصر والإمارات.. أبرز عناوين صحف الإحتلال

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 11:32 ص
شريهان أشرف
طباعة
سلطت الصحف الإسرائيلية، الضوء اليوم الثلاثاء على استعدادات الجيش الإسرائيلي لمواجهة لبنان وسوريا في تهديدات واضحة من رئيس الجيش الإسرائيلي، بالإضافة إلى الحديث عن قرارات ترامب" فيما يتعلق بسفر البعض في البلدان العربية

"أحرونوت: الجيش الإسرائيلي يهدد بمواجهة عسكرية ضد لبنان وسوريا"

بعد أن اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بسقوط طائرة استطلاع بدون طيار في ريف القنيطرة في الجولان السوري، وأن الجيش فتح تحقيقًا لمعرفة ظروف سقوطها.

قرر وزير الجيش الإسرائيلي افيجدور ليبرمان، بتكثيف الجنود على الحدود الشمالية لإسرائيل مع لبنان وسوريا، بالإضافة إلى تزوديهم بمزيد من الأسلحة، وفقًا لصحيفة يديعوت أحرونوت.

وهدد "ليبرمان"، أن أي دولة ستتعرض لحدود إسرائيل سوف يتم ضرب منشأتها، وستكون هناك مواجهه عسكرية كبيرة بيننا وبينها، في إشارة منه إلى لبنان وسوريا.

"هآارتس: قرارات ترامب المعادية للوطن العربي سيكون لها رد سياسي"

ونقلت صحيفة هاآرتس خبر حظر الحكومة الأمريكية على المسافرين في رحلات معينة من ثماني دول جديدة من الشرق الأوسط على رأسها مصر والسعودية والإمارات، من جلب أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والآيباد، والكاميرات، والإلكترونيات الأتوماتيكية في الأمتعة بدءًا من يوم الثلاثاء.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية، أن أمريكا تخشى الإرهاب القادم من الوطن العربي عبر الأجهزة المختلفة لذلك قامت بذلك الحظر، مشيرة إلى أن سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا يتوقعها أحد.

وأكدت "هاآرتس" أن تلك البلدان سيكون لها تعليقات على تلك القرارات التي قد تكون صادمة سياسيًا مع الولايات المتحدة الأمريكية.

"واللا: في عيد الأم .. إسرائيل رائدة في حقوق الأمهات"

في الوقت الذي سلط فيه موقع واللا، الضوء على أن اليوم يصادف الاحتفال بعيد الأم، ووضعت خبر تحت عنوان "في احتفاليات عيد الأم.. إسرائيل رائدة في الشرق الأوسط في حقوق الأمهات"

ونقل الخبر الاستطلاع الذي أجراه المنتدى الاقتصادي العالمي، ويوضح أن إسرائيل تحتل المرتبة الأولى في أوساط دول المنطقة من حيث المساواة بين النساء والرجال ومكانة المرأة في المجتمَع.

يتضح من استطلاع المنتدى الاقتصادي العالمي أن مكانة المرأة في إسرائيل رائدة بين دول الشرق الأوسط في مؤشر المساواة الجندرية ومن حيث مكانة المرأة، كذلك، تقدمت إسرائيل مرتبتين في التصنيف منذ عام 2012 ووصلت هذا العام إلى المرتبة الـ 53 في التصنيف العالمي العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads