المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني يرعى المهرجان الثالث لأفلام المدارس بالمنيا

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 01:10 م
سمر عبد الحفيظ
طباعة
أقام الدكتور علي الكيال، عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط بالمنيا، المهرجان الثالث لأفلام المدارس تحت رعايته، مطالبًا الدولة بالاهتمام بتبني المواهب الإبداعية للطلاب والتي تظهر بوضوح في مثل هذه المهرجانات.

وأوضح الكيال خلال كلمته بالمهرجان، أنه حريص على دعم الشباب في شتى المجالات الفنية والإبداعية، والمساهمة في مساعدة الشباب الصغير في التأثير الإيجابي تجاه المجتمع، مضيفُا أن الاهتمام بالشباب أول مراحل بناء مصر الحديثة.

وشارك في منافسات المهرجان عدد 23 مدرسة بعدد 107 أفلام من تمثيل وإخراج وتصوير ومونتاج طلاب المدارس، وصل منها 55 فيلما للتقييم، وأعلنت لجنة التحكيم بالمهرجان عن فوز فيلم "سيلفي" كأفضل فيلم.

وحضر المهرجان كل من عصام البديوي محافظ المنيا، والدكتور محمد جلال نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، واللواء نبيل منصور السكرتير العام للمحافظة، ومحمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، ولجنة تحكيم برئاسة الدكتور حسن على عميد كلية إعلام السويس، والمخرجة شويكار خليفة، والمخرج دويدار الطاهر، وضيف شرف المهرجان المخرج عمر عبد العزيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads