المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يتفقد عدد من الجمعيات الأهلية

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 05:49 م
عبير محمد
طباعة
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، علي أهمية دور الجمعيات الأهلية في مساندة الأجهزة التنفيذية في العديد من المجالات والأنشطة، مشيرًا إلى أن هناك عدد من الجمعيات لها نشاط واضح وتؤدي خدمات مختلفة تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد علي عدد من الجمعيات الأهلية، رافقته خلالها سوسن حبيش مديرة التضامن الاجتماعي، والدكتور منصور بكري رئيس حي المُناخ.

حيث تم المرور علي جمعية الهلال الأحمر المصري وجمعية النور والأمل، وقد تفقد المحافظ جميع غرف التدريب والأنشطة بجمعية الهلال الأحمر ودار الحضانة ونادي المسنين.

وأشار المحافظ إلى أهمية تنميط جميع الأماكن بالجمعية وتوظيفها واستغلال كافة الأماكن بها، مشيرًا لأهمية وجود أنشطة لخدمة المناطق المحيطة بها كنوع من المشاركة المجتمعية للجمعيات تجاه المجتمع.

كما قرر المحافظ تطوير الحديقة الخاصة بالأطفال، وإعداد مكان ترفيهي علي أعلي مستوي وإزالة الألعاب المتهالكة والقديمة حفاظًا علي أرواح أبنائنا وتوفير الأجواء المناسبة للأطفال منذ الصغر داخل الحضانة.

وأشاد محافظ بورسعيد بجميع المنتجات اليدوية التي يقوم بتصنيعها أعضاء جمعية النور، حيث وجه بتسويق جميع المنتجات تشجيعا للعاملين بها.

ووجه المحافظ الشكر إلي ذوي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين بالجمعية علي العمل الرائع الذي يقدمونه في انتاج المشغولات، مشيرًا إلى أن جميع هذه المنتجات ذات جودة عالية، وسوف يتم الاستفادة منها وتشجيع أبنائنا على الاستمرار في ذلك العمل كما تفقد المحافظ دار الحضانة بالجمعية وغرف الكمبيوتر والتدريب.

وأوضح" الغضبان أن المحافظة تسعي إلي تفعيل نشاط الجمعيات والخدمات التي تقدمها للمجتمع المحلي، وأن يكون هناك حلقة تواصل بين المحافظة وهذه الجمعيات، مؤكدًا أن المحافظة تقدم كل الدعم للجمعيات النشيطة التي تقوم بأداء دورها علي الوجه الأكمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads