المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صحة المنوفية": خروج الطلاب المشتبه فى تسممهم بالوجبة المدرسية

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 07:28 م
أية محمد
طباعة

 أعلن الدكتور عبد البارى العجيزى، مدير عام المستشفيات بالمنوفية، خروج جميع الحالات المشتبه فى إصابتهم بتسمم نتيجة تناول الوجبة المدرسية، والبالغ عددهم 108 حالات من مستشفيى الباجور وسرس الليان.

 

وكان حالة من الغضب قد سادت بين أولياء الأمور بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، عقب إصابة عدد كبير من طلاب مدرسة الخضرة الابتدائية بالتسمم عقب تناولهم بسكويت الوجبة المدرسية، الأمر الذى أدى إلى انتشار حالات الإغماء بين الطلاب والقئ وغيرها من الإصابات ونقلوا إلى مستشفى الباجور العام ومستشفى سرس الليان المركزى.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads