المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. انطلاق فعاليات مؤتمر "الأمثل في صحة المرأة" في الأقصر

الأربعاء 22/مارس/2017 - 10:12 ص
شربات عبد الحي
طباعة
تستضيف محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، فعاليات مؤتمر "الأمثل في صحة المرأة"، برئاسة الدكتور محمود العديسي، والذي يتضمن إطلاق مبادرتين عن مكافحة العنف المجتمعي ومكافحة مرض السرطان على مستوى الجمهورية.

وقال رئيس فريق عمل في الأقصر، الدكتورة منى محمد فؤاد، إن المؤتمر ستنطلق فعاليته بفندق مارتيم جولي فيل الأقصر، حيث سيتم إطلاق مبادرة عن مكافحة العنف المجتمعي بمصر، بحضور وزير الصحة والسكان السابق الدكتورة مها الرباط، والدكتور جمال أبو السرور، أستاذ أمراض النساء بطب الأزهر، ومبادرة عن مكافحة مرض السرطان على مستوى الجمهورية بحضور الدكتورة هالة نجيب، أستاذ طب الأورام بقصر العيني ورئيس المبادرة، ونخبة من الأطباء.

وأوضحت "فؤاد"، أن المؤتمر يقام تحت رعاية محافظ الأقصر محمد بدر، ويتم بالتنسيق مع نقابة أطباء الأقصر برئاسة الدكتور أحمد حمزة.

وأشارت "فؤاد"، إلى أنه يتم تنظيم ندوة تثقيفية في تمام الساعة 10 صباحًا، غدا الخميس، بقاعة المؤتمرات للسيدات الريفيات، للتوعية بأهمية الكشف المبكر لمرض السرطان، كما يقام حفل فني مساء اليوم نفسه في قصر ثقافة الأقصر بحضور ضيوف المؤتمر ورموز المجتمع في الأقصر ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وممثلين عن مديريات الأمن والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads