المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بورسعيد: "الأعلي للجامعات" وافق على إنشاء كلية الحقوق بالجامعة

الأربعاء 22/مارس/2017 - 12:41 م
عبير محمد
طباعة
أعلن الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الأربعاء، موافقة المجلس الأعلى للجامعات على إنشاء كلية الحقوق ضمن كليات الجامعة.

وأشار "شاهين"، في كلمته خلال افتتاح فعاليات الملتقي القمي الثاني لطلاب الجامعات المصرية تحت عنوان "مصر تتحدي الصعاب - مصر الأمل"، والذي تستضيفه الجامعة خلال الفترة من 21 حتى 24 مارس الجاري، إلي أنه تم الموافقة على إنشاء كلية الحقوق على ألا تبدأ الدراسة بها إلا بعد استكمال البنية الأساسية والبشرية، مؤكدًا أنه لن يوافق على بدأ الدراسة بالكلية إلا بوجود العدد الكافي من أعضاء هيئة التدريس.

وأوضح "شاهين"، أنه أجرى اتصالات مكثفة مع أساتذة بمختلف كليات الحقوق بالجامعات المصرية للبدء في إجراءات نقلهم إلى الجامعة عقب صدور القرار الجمهوري، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإنشاءها.

كما أعلن رئيس جامعة بورسعيد، أن الدكتور ندا الحسيني ندا، نائب رئيس الجامعة لشون التعليم والطلاب، قدم خلال مجلس الجامعة مقترح لإنشاء كلية للعلاج الطبيعي وتم الموافقة عليه، مؤكدًا أنه يسعي لصدور قرار إنشاء كلية العلاج الطبيعي خلال الفترة القليلة المقبلة لتنضم إلي باقي كليات الجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads