المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. القوات المسلحة تنظم احتفالية لتكريم الأسرة المصرية بمناسبة عيد الأم

الأربعاء 22/مارس/2017 - 01:58 م
شربات عبد الحي
طباعة
نظمت القوات المسلحة، احتفالية لتكريم الأب المثالي والأم المثالية، اليوم الأربعاء، وذلك إيمانًا منها بدورهم في بناء وتكوين المجتمع، بحضور اللواء أركان حرب مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع، نائبًا عن الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

ونقل اللواء أركان حرب مدحت النحاس، خلال الاحتفالية تحيات الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، تهنئتهما بهذه المناسبة، مشيرًا إلى أن للأسرة دورًا كبيرًا في تنشئة الفرد، وأنها الدليل الذي يحدد مسار المجتمع، والمدرسة العليا للقيم السامية والمبادئ النبيلة.

وأكد "النحاس"، على فضل الآباء والأمهات الذين يمثلون النماذج التي تساهم في بناء الدولة وازدهارها، مضيفًا أن الله عز وجل ذكر فضل الآباء والأمهات، وأوصى بهم خيرًا، مشيرًا إلى أهمية عدم إغفال هذا الفضل الملموس في كافة النواحي والمجالات.

وفى ختام الاحتفال، كرّم مساعد الوزير عددًا من الآباء والأمهات إجلالًا لهم وتقديرًا لدورهم المجتمعي، وما يقدمونه من عظيم التضحيات في سبيل تنشئة الأبناء، وعرفانًا بفضلهم في حياة كل إنسان، وغرسهم للمبادئ الوطنية التي تحفظ المجتمع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads