المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. تفاصيل وأسباب اقتحام نقابة المحامين بالدفهلية

الثلاثاء 31/مايو/2016 - 08:58 ص
محرر حق المواطن
طباعة
اقتحم مجهولون مقر نقابة المحامين بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية مساء الاثنين، واحتجزوا العشرات من المحامين داخل النقابة.
وأكد أحد الأفراد المتواجدين داخل النقابة أن مجموعة من البلطجية حطموا واجهة نقابة المحامين واحتجزوا العشرات منهم واعتدوا عليهم، كما أشعلوا النار في المقر عقب اقتحامها بالكلاب وتحطيم محتوياته، مما أسفر عن إصابة عشرات المحامين
فيما أفاد شهود عيان أن مجموعة من البلطجية اقتحموا مقر النقابة بالزجاج والمولوتوف.
كما سادت حالة من الكر والفر بمحيط مقر النقابة، ووقعت اشباكات عنيفة، بين المحامين والبلطجية أمام مقر النقابة ونجحوا في القبض على 5 من المعتدين وحجزوهم داخل مقر النقابة.
كما وصلت قوات الأمن، إلى محيط مقر النقابة، لمحاولة السيطرة على الأحداث عقب عملية الاقتحام.
تمكنت شرطة المسطحات المائية بالدقهلية، من القبض على 4 من الخارجين عن القانون، والذين اقتحموا مقر النقابة بعدما قفزوا في مياه النيل، عقب وصول قوات الشرطة.
وقفز 4 من الخارجين عن القانون، من شرفات النقابة المطلة على النيل، بمدينة طلخا، وتم القبض عليهم أثناء محاولتهم السباحة للهرب.
من جانبه كشف إيهاب بدوى أمين صندوق نقابة المحامين بالدقهلية، تفاصيل الاقتحام، لافتا إلى أن شقيق عضو مجلس نواب سابق وراء الواقعة.
وقال بدوى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى عبر برنامجه العاشرة مساء، المذاع على فضائية دريم، إن اقتحام نادي نقابة المحامين تم بواسطة شخص يدعى محمد لطفى شقيق عضو مجلس نواب سابق تربطه علاقات بشخصيات هامة، وتحرر له عقد بتاريخ سابق به 22 بندا لم ينفذوا، مشيرا إلى أنه فى حالة مخالفة أى من البنود يفسخ من تلقاء نفسه.
وأضاف أمين صندوق نقابة المحامين بالدقهلية، أن “مجلس النقابة اجتمع للتخلص من البلطجي الذى يسيطر على النادي، الذي استولى على النادي منذ عشر سنوات وخسرت النقابة 70 مليون جنيه”.
وتابع: “النقابة أخطرت محمد لطفى بمخالفته لبنود العقد وبالتالي سيفسخ العقد”.
وتابع أمين صندوق نقابة المحامين بالدقهلية.. محمد أحضر معه 200 بلطجس من النيل والنادس المجاور للنقابة وكل المتواجدين داخل نادس النقابة أصيبوا بجروح نافذة وقطعية، بالإضافة إلى بتر إصبعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads