المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد هجوم لندن.. سلسلة من الاعتقالات والمداهمات في برمنغهام

الخميس 23/مارس/2017 - 09:30 ص
عواطف الوصيف
طباعة
نفذت الشرطة البريطانية فجر الخميس مداهمات في مدينة برمنغهام لبحث ملابسات الحادث، الذي أودى بحياة 4 أشخاص إلى جانب منفذ الهجوم.

وأفادت صحف بريطانية بأن أفراد الشرطة داهموا مكتبًا لتأجير السيارات، قيل إن منفذ الاعتداء استأجر منه سيارة الهيونداي رباعية الدفع التي نفذ بها عملية الدهس بعد ظهر الأربعاء على جسر ويستمنستر وسط لندن.

وأفادت مصادر إعلامية بأن الشرطة داهمت منزلاً في المدينة بعد ساعات من الاعتداء.

وبحسب ما ورد بوكالة برس اسوشييشن، فإن العملية متصلة بالشخص الذي يشتبه في تنفيذه الاعتداء، فيما رفضت الشرطة التأكيد إن كانت المداهمة مرتبطة بهذا الهجوم أم لا.

يذكر أن شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية أعلنت مساء أمس، أن الهجوم الإرهابي الذي وقع أمام مقر البرلمان البريطاني في وسط لندن، الأربعاء، أسفر، إضافة إلى مقتل منفذه برصاص الشرطة، عن 4 قتلى هم شرطي وثلاثة مدنيين، وإصابة 40 شخصًا بجروح، وقال قائد الشرطة مارك راولي في تصريح "لا أريد أن أعلّق على هوية المهاجم، ولكننا نرجّح فرضية الإرهاب".

من جهته، أكد عمدة لندن صادق خان أنه سيتم اتخاذ إجراءات أمنية مشددة من الآن وصاعدًا للحفاظ على أمن المدينة، مشيرًا إلى أن لندن ستبقى واحدة من أكثر المدن أمانًا في العالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads