المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاء عابد: أطفال الشوارع هم الوقود لتقدم مصر

الخميس 23/مارس/2017 - 02:18 م
سمر عبدالحفيظ
طباعة

قام اليوم الأحد وفد من لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد بزيارة لمحافظة الشرقية للوقوف على حالة دور الأيتام والمؤسسات الفكرية.

وأكد علاء عابد، أن زيارة اللجنة لمحافظة الشرقية تعد هامة للغاية، لأنها تحتاج إلى كثير من تسليط الأضواء عليها ولكي يكون هناك تواصل بين السلطة التشريعية والتنفيذية الممثلة في المحافظ.

وقال عابد، إن ما أثير من الفترة الأخيرة من التعذيب والتجاوزات كان للجنة بعض الزيارات في دور الأيتام في القاهرة والجيزة وبعض المحافظات الأخرى وجهنا بها وزيرة التضامن الاجتماعى ولكن المشكلة ليست أن هناك مجني عليه، فالأزمة تكمن في فكرة إدارة دور الأيتام.

وتابع خلال لقاءه محافظ الشرقية: "عندنا منظومة تحتاج الى التكاتف لكي ننهي على هذه الظاهرة وما اثير فى الاعلام وحلها أن يكون هناك تكاتف بين السلطة التشريعية والتنفيذية"، مؤكدًا أن من أخطأ في حق هؤلاء الأبناء يجب أن يعاقب ويجب أن يشدد العقاب على من يشرف عليهم

وقال عابد، إن الأطفال المتواجدين فى الشوارع ودار الرعاية هم الوقود لتقدم مصر، إلا إذا تم وضع خطة وهو جزء من حل المشكلة وتكاتفنا مع الإعلام والبرلمان والجهات التنفيذية لحل المشاكل إذا كنا محتاجين تشريع سيتم أو زيادة فى الموازنة سيتم والجمعيات الأهلية التي ليس لها دور ويجب أن تدعم المنظومة في أمس الحاجة إلينا فى هذا التوقيت .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads