المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مايا مرسي" تستقبل وفدا من الداخلية

الخميس 23/مارس/2017 - 03:04 م
محمد جان
طباعة
استقبلت اليوم الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومى للمرأة، اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان، ووفد من قيادات الوزارة وضابطات قطاع حقوق الانسان.

استهلت مرسي، اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة، وأكدت أن لقاء اليوم لتوجيه التهنئة إلى المجلس القومي للمرأة بمناسبة أعياد المرأة المصرية هو رسالة واضحة من الوزارة جاء لتقدير ودعم دور المرأة المصرية فى المجتمع، مشيدة بجهود اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، ومساندته المجلس القومى للمرأة، من خلال التعاون الدائم والمستمر مع قطاع حقوق الإنسان بالوزارة وجهوده واستجابته السريعة للمجلس.

كما وجهت الدكتورة مايا مرسي، التحية إلى جميع أمهات وزوجات شهداء الشرطة والجيش لتضحياتهن العظيمة، بكل غالٍ فى سبيل الوطن، وزوجات ضباط الشرطة والجيش، مشيدة أيضًا بأزواج وأسر ضابطات الشرطة بوزارة الداخلية لمساندتهم الدائمة لزوجاتهم حتى وصلن إلى هذه المناصب الهامه.

كما أشادت رئيسة المجلس باللفتة الإنسانية المتميزة من السيد وزير الداخلية، لإصداره القرار باستقبال مستشفيات الشرطة للسيدات للكشف بالمجان خلال عيد المرأة المصرية، إلى جانب دور الوزارة فى استخراج الأوراق الثبوتية لساقطات القيد بالمجان فى جميع المحافظات، مما يعمل على تمكين المرأة من الحصول على حقوقها.

وأكدت خلال حديثها عن استراتيجية تمكين المرأة 2030 أن مصر تعتبر أول دولة على مستوى العالم فى تقديم هذه الاستراتيجية وهو ما أشادت به الأمم المتحدة، متمنيةً مزيد من التعاون مع الوزارة فى المرحلة القادمة في تنفيذ استراتيجية مناهضة العنف ضد المرأة وفى تنفيذ استراتيجية تمكين المرأة 2030.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads