المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا.. أنصار الملكي يتشوقون لمعرفة هدية بيريز القادمة

الخميس 23/مارس/2017 - 06:36 م
إبراهيم المصري
طباعة
ينتظر عشاق ريال مدريد الإسباني ، النجم المنتظر التعاقد معه عبر بوابة رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، المقرر أن يخوض إنتخابات جديدة هذا العام، لرئاسة الفريق ، فهو أمر إعتاد عليه مشجعي الريال من قبل بيريز، قبل كل معركة إنتخابية.

 أشارت الماركة ، بأن بيريز إعتاد قبل معاركه الإنتخابية في التعاقد مع نجم كبير وله ثقله المادي والفني ، لدى أنصار الريال لتزيد من أسهمه ويحقق النصر دون قلق.

 هناك تاريخ لا ينسى لبيريز ، حيث أنه قام في العام 2000 بالتعاقد مع الدولي البرتغالي لاعب برشلونة السابق " لويس فيجو" مقابل 60 مليون يورو ، كذلك تعاقد مع اللاعب كونسيساو لاعب ديبورتيفو مقابل 24 مليون .

 وعن إنتخابات العام 2004 ، ضرب بقوة في تعاقداته التي لم تنجح مطلقا ، على الرغم من قوة الأسماء ، حيث تم التعاقد مع الإنجليزي مايكل أوين مقابل 12 مليون يورو ، أيضا والتر سامويل مقابل 20 مليون يورو ، ولا ننسى زيدان – رونالدو – دافيد بيكهام ، هؤلاء من ساعدوا بيريز في الفوز بتلك اللعبة المثيرة.

 تأتي أبرز تعاقدات الريال رفقة بيريز ، صيف العام 2009، والتعاقد مع الثلاثي كريستيانو رونالدو مقابل 96 مليون من مانشستر يونايتد ، ريكاردو كاكا من ميلان مقابل 65 مليون بصفقة تكاد تكون الأفشل في تاريخ "المرنجي" ، صفقة كريم بنزيما من ليون الفرنسي مقابل 30 مليون ، أخيرا مع رأؤول ألبيول من فالنسيا مقابل 15 مليون. 

صفقات الموسم 2013 ، لم تكن إلا صفقة واحدة هي الأثقل فنيا وماديا حتى اللحظة ، ليتم التعاقد مع النفاسة الويلزية جاريث بيل قادما من توتنهام الإنجليزي ، مقابل 91 مليون ، ليكون الصفقة الأعلى ماديا بعد صفقة البرتغالي رونالدو.

 وهناك أسماء أخرى من ناشئي الريال ، أعادهم للفريق ، مثل كارفخال - كاسيميرو ، وصفقات أخرى قدرت ب 68 مليون. يذكر أن بيريز قادم على خوض إنتخابات جديدة هذا العام ، ومن المتوقع أن يتعاقد مع أحد هذه الأسماء ، البلجيكي إيدين هازارد – الأرجنتيني باولو ديبالا – الإسباني ديفيد دخيا ، الصغير كيليان مبابي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads