المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. المقاصة يضرب المصري برباعية.. ويبعد الزمالك عن الثاني

الخميس 23/مارس/2017 - 08:12 م
طباعة
حقق فريق مصر للمقاصة الفوز برباعية نظيفة على حساب نظيره المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ"21" من الدوري الممتاز.

تقدم مصر للمقاصة بهدف تراوري في الدقيقة "14"، قبل أن يتعادل المصري سريعًا بهدف عكسي عن طريق رجب نبيل في مرماه.

وفي الشوط الثاني عاد تراوري لزيارة شباك المصري من جديد في الدقيقة "56"، بتسجيله للهدف الثاني من تمرسرة عرضية من أحمد الشيخ.

وتعادل فريق المصري بقدم المهاجم هيرمان كواو في الدقيقة "68".

وتستمر الإثارة في اللقاء، ليتقدم المقاصة بالهدف الثالث عن طريق أحمد داودا، بهدف رائع في الدقيقة "73" قبل أن ينهي جون أنطوي اللقاء بالهدف الرابع في الدقيقة "87".

بهذة النتيجة رفع المقاصة رصيده للنقطة "48" لينفرد بالمركز الثاني بفارق 8 نقاط، حتى في حالة فوز الزمالك بمبارياته المؤجلة، بينما تجمد رصيد المصري عند 40 نقطة بالمركز الرابع، خلف الزمالك بفارق الأهداف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads