المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. الآلاف يشيعون جثمان شهيد حادث سيناء الإرهابي بكفر الشيخ

الجمعة 24/مارس/2017 - 08:06 ص
خيرالله فؤاد
طباعة
شيع الآلاف من أبناء مركز ومدينة قلين بكفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم، جثمان الشهيد المقدم أحمد صلاح مالك الدشاش، الضابط بالقوات المسلحة، والذى استشهد أمس الخميس، أثناء مداهمة أوكار إرهابيين في جبل الحلال بسيناء.

وتقدم الجنازة اللواء السيد نصر، محافظ الإقليم، والعميد سامح الطنوبي، المستشار العسكرى للمحافظة، والمهندس راضي أمين، السكرتير العام للمحافظة، وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، لتشيع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بقلين، وأدى المصلون صلاة الجنازة عليه، وسط مشهد جنازى مهيب.

كما خيمت حالة من الحزن الشديد على المشيعون بمدينة قلين والقرى المجاورة لها، جراء هذا الحادث الأليم،كما،قدم المحافظ واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل.

ومن جانبه، قال محافظ الإقليم، اللواء السيد نصر، إن هذا العمل الإرهابي يسعى إلى استهداف قوة وعزيمة المصريين والتى لن ينال منها بفضل الله، مؤكدًا حتمية انتصار الوطن على الإرهاب الغاشم بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية، ودعمه لرجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل.

وجدير بالذكر، أن المتحدث العسكرى للقوات المسلحة،العقيد تامر الرفاعي، أكد أنه فى أثناء مطاردة العناصر الإرهابية انفجرت عبوتان ناسفتان فى مركبتين لعناصر المداهمة لقوات إنفاذ القانون، ما أسفر عن استشهاد 3 ضباط و7 أفراد من أبطال القوات المسلحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads