المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الأهلي| عودة "مسعد وربيعة".. استمرار غياب "الحاوي".. وتأهيل "أجاي ونيدفيد"

الجمعة 24/مارس/2017 - 10:58 ص
أحمد بدر
طباعة

واصل وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الغياب عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي بعد حصوله على إذن بسبب ظروف أسرية.


ويواصل الفريق الأحمر التدريبات على ملعب "التتش" بالجزيرة بدون اللاعبين الدوليين، استعدادا لمواجهة الداخلية يوم 1 أبريل المقبل بالجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز، وفي المقابل عاد مسعد عوض حارس الفريق للمشاركة في التدريبات بعد أن غاب أمس.


 انتظم رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية لفريقه صباح اليوم الجمعة، بعد الغياب في آخر يومين بسبب ورم في اللثة.


وتخلص اللاعب من الالم الذي يلاحقه في الأسنان، ودخل في مران الفريق استعدادا لمواجهة الداخلية في الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.


 واصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جونيور أجايى وكريم نيدفيد التدريبات التأهيلية وجري حول الملعب، في المران الصباحي للشياطين الحمر بملعب "التتش".


وأشرف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي على تأهيل الثنائي لتجهيزهما للمرحلة المقبلة.


ويعاني أجايي من شد في العضلة الخلفية تعرض له خلال مباراة الذهاب أمام بيدفيست الجنوب أفريقي في دوري الأبطال، بينما يعاني نيدفيد من إصابة في الركبة تعرض لها خلال تدريبات الأهلي الفترة الماضية، وتم استبعاده من قائمة منتخب المحليين.


ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية يوم 1 أبريل المقبل في الجولة الـ21 بالدوري الممتاز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads