المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أكبر "ساندوتش" 1000 متر بطول الممشى السياحي في يوم اليتيم ببورسعيد

الجمعة 24/مارس/2017 - 01:20 م
عبير محمد
طباعة
أعلنت الجمعية الفرعونية للطهاة،اليوم الجمعة، عن تنفيذ وتجهيز أكبر ساندويتش بطول 1000 متر تقريبا بطول الممشى السياحي من أول المعدية حتى ديلسيبس فى يوم الجمعة الأولى من شهر أبريل احتفالًا بعيد اليتيم.

حيث قال الشيف نبيل فاروق المدير الإقليمي للجمعية الفرعونية للطهاة بأن تنفيذ وتجهيز ساندوتش بهذا الحجم سيشارك فى إعداده أكثر من 150 شيف والسندوتش يكفي لإطعام حوالى 3000 شخص، وسيكون بداية موفقة لإعداد وتجهيز فريق من الشيفات والطهاة للمشاركة باسم بورسعيد في المسابقات الوطنية والدولية في فنون الطهي.

وأضاف الشيف وائل شحاته عضو هيئة الجمعية بأن هناك أهداف أخرى من هذه الفاعليه فى يوم اليتيم وهى الترويج السياحي لمدينة بورسعيد الباسله بطريقه مبتكره تليق بها وكذا إظهار قدرة الشباب على التحدي فى تنظيم عمل غير تقليدي بمجال عملهم.

وأختتم الشيف ربيع الساعي عضو هيئة التنفيذ بأن تم أخذ جميع الموافقات لهذا اليوم من مسؤولي محافظة بورسعيد وسيقام اليوم برعاية المحافظة وسيكون اليوم عباره عن احتفالية سيشارك فيها مؤسسات التكافل الاجتماعى والجمعيات الخيرية وبعض رجال الأعمال التى تشارك للمساعدة فى نجاح اليوم وتتواجد فرق السمسمية وفقرات أخرى خلال فاعليات اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads