المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط قاتل ابنته في الغربية بعد هروبه إلى محافظة البحيرة

الجمعة 24/مارس/2017 - 03:21 م
محمد الشوبري
طباعة
نجحت مباحث مركز شرطة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، في إلقاء القبض على عاطل، أصاب قاتلة نجلته بطعنة قاتلة بمطواة؛ خلال مشاجرة نشبت بينه وبين والدتها، ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها إلى المستشفى.

كان اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من نقطة مستشفى كفر الزيات العام، بوصول ربة منزل في العقد الثاني من عمرها تدعى "رباب خ م"، 20 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية الدلجمون التابعة للمركز، مصابة بجرح نافذ في العنق ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى.

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة كفر الزيات إلى محل الواقعة، حيث أكد شهود العيان أن مرتكب الواقعة " خالد. ع. م" 48 سنة، والد المجني عليها، الذي تبين أنه أفرج عنه من السجن حديثًا، وأن مشاجرة نشبت بينه وبين طليقته تطورت إلى إخراجه "مطواة" من بين طيات ملابسه محاولًا الاعتداء عليها إلا أن المجني عليها حاولت الدفاع عنها، فاستقرت المطواة في رقبتها، وأحدثت إصابتها القاتلة.

وتبين أن المجني عليها أم لطفل لم يتجاوز عامين، وحامل في الشهر السادس، وأنها الابنة الوحيدة؛ إضافة إلى أن المتهم فر هاربًا إلى محافظة البحيرة حيث يقيم بمركز الدلنجات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة التحريات، وضبط المتهم، وانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب وفاة المجني عليها؛ وتولت التحقيق.

وتمكنت المباحث برئاسة المقدم الهادي سالم، رئيس المباحث، ومعاونوه من التوصل إلى مكان المتهم بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، حيث ألقي القبض على المتهم، وأحيل إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads